fbpx
Close

تبحث عن أفضل دكتور عظام بالدمام ؟! يضم قسم العظام في مستشفى تداوي العام نخبة من الأطباء والجراحين المتخصصين في مجال العظام حيث يتمتعون بخبرات عالية وشهادات معترف بها دوليًا. يعمل هؤلاء الأطباء على تقديم أفضل الرعايات الطبية وفقاً لأحدث المعايير العالمية.

هناك العديد من أمراض العظام التي يمكن أن تؤثر على صحة العظام ووظائفها بعض هذه الأمراض هي أمراض مكتسبة، مثل هشاشة العظام والتهاب المفاصل، بينما البعض الآخر هو أمراض وراثية، مثل الكساح والعظام الهشة ويشخص أفضل دكتور عظام بالدمام في مستشفي تداوي تلك الامراض باستخدام أحداث الأجهزة الطبية في العالم وطرق العلاج الحديثة.

مستشفي تداوي العام بالدمام

مستشفى تداوي العام بالدمام يعتبر من المراكز الطبية الرائدة في المنطقة الشرقية، ويشتهر بتقديم خدمات طبية متميزة ومتخصصة لمختلف الحالات، خاصةً في قسم العظام.

يقدم قسم العظام بمستشفى تداوي العام خدمات تشخيص وعلاج واسعة النطاق لمشاكل العظام والمفاصل. يشمل ذلك علاج الإصابات الرياضية، والكسور، وخلع المفاصل، وآلام الظهر والرقبة، والتهاب المفاصل، وأمراض العظام الأخرى ويتميز المشفي بوجود كادر طبي ذو خبرة عالية في مجال العظام، مما يوفر رعاية صحية شاملة ومتخصصة.

أفضل دكتور عظام بالدمام في مستشفي تداوي العام

هل تبحث عن أفضل دكتور جراحة عظام بالدمام ؟ سواء كنت تعاني من إصابة رياضية، أو تحتاج إلى عملية جراحية، فإن اختيار الطبيب المناسب يمكن أن يكون قرارًا مصيريًا.

ابحث عن دكتور لديه خبرة في علاج نوع المشكلة التي تعاني منها. على سبيل المثال، إذا كنت تعاني من ألم في الظهر، فأنت تريد العثور على دكتور متخصص في علاج آلام الظهر.

عند اختيار دكتور عظام في الدمام، من المهم مراعاة العوامل التالية:

  • الخبرة: اختر دكتور لديه خبرة واسعة في مجال جراحة العظام.
  • التخصص: اختر دكتور متخصص في علاج نوع المشكلة التي تعاني منها.
  • السمعة: اقرأ تقييمات المرضى السابقين للدكتور.

يضم مستشفي تداوي مجموعة متميزة من الأطباء متخصصين في تشخيص وعلاج امراض العظام ومن أطباء مستشفي تداوي في قسم العظام :

أ.د / أحمد محمد طنطاوي

استشاري جراحة العظام و رئيس قسم العظام في مستشفي تداوي العام بالدمام حاصل على دكتوراة في جراحة العظام .يتمتع الدكتور أحمد محمد طنطاوي بخبرة واسعة في مجال جراحة العظام، وهو متخصص في علاج جميع أنواع إصابات العظام والمفاصل، بما في ذلك الكسور، وخلع المفاصل، وآلام الظهر والرقبة، والتهاب المفاصل وعلاج استئصال الاورام العظمية الحميدة وعلاج تشوه الاطراف العلوية و السفلية للبالغين وغيرها…

د/ غسان العوير

استشاري جراحة عظام في مستشفي تداوي العام يتمتع الدكتور العوير بخبرة واسعة في مجال جراحة العظام، وهو متخصص في علاج جميع أنواع إصابات العظام والمفاصل فهو حاصل علي شهادة البورد الفرنسي في جراحة العظام والحوادث.

أفضل دكتور عظام بالدمام

أفضل دكتور عظام بالدمام

د/ حسام سهيل

أخصائي جراحة عظام يتمتع الدكتور سهيل بخبرة واسعة في مجال جراحة العظام، وهو متخصص في علاج جميع أنواع إصابات العظام والمفاصل، بما في ذلك الكسور، وخلع المفاصل، وآلام الظهر والرقبة، والتهاب المفاصل.

يتمتع الدكتور سهيل بسجل حافل بالإنجازات وقد تم تكريمه بالعديد من الجوائز بما في ذلك جائزة أفضل جراح عظام في المملكة العربية السعودية عام 2022. كما أنه عضو في العديد من الجمعيات الطبية المرموقة، بما في ذلك الجمعية السعودية لجراحة العظام.

د/ أحمد الجردلي

أخصائي جراحة عظام يتمتع الدكتور أحمد الجردلي بخبرة واسعة في مجال جراحة العظام، وهو متخصص في علاج جميع أنواع إصابات العظام والمفاصل . يمتلك الدكتور الجردلي سجل حافل بالإنجازات، وقد تم تكريمه بالعديد من الجوائز، بما في ذلك جائزة أفضل جراح عظام في المنطقة الشرقية عام 2020. كما أنه عضو في العديد من الجمعيات الطبية المرموقة، بما في ذلك الجمعية السعودية لجراحة العظام.

احصل علي تجربة علاجية متطورة مع أكفأ جراحي العظام ويمكنك حجز موعد مع قسم جراحة العظام او التواصل معنا علي الرقم التالي +966558211153 

× تواصل معنا