Close

محمد بن حمد الحصيني

رئيس مجلس الادارة والمدير العام

كلمة رئيس مجلس الإدارة والمدير العام

الحمد لله الذي علم بالقلم علم الإنسان ما لم يعلم والصلاة والسلام على خير خلق الله محمد صلى الله عليه وسلم.

اما بعد ,,,

انطلاقاً من رؤيتنا حيث نسعى لان نكون مستشفى رائدًا في تقديم الرعاية الصحية من خلال تحقيق أعلى معايير الجودة والسلامة , تطابقاً مع رؤية 2030 لتحقيق نقلة نوعية في مستوي الخدمات الصحية الوقائية والعلاجية والتشخيصية والتأهيلية لمجتمع يتمتع فيه الافراد بالصحة والعافية.

نحرص في تداوي على استقطاب الاطباء المتميزون في مختلف التخصصات كما نولي اهتمام بالغ بتطوير ادائهم باستمرار وتزويدهم باحدث الاجهزة والتقنيات للمساعدتهم في تقديم خدمات التشخيص والعلاج المختلفة.كما نراعي دائما الحفاظ على حقوق المرضى و نتطلع الى ايفائهم بمسئولياتهم لتقديم مستوى عالى من جودة الخدمة.

من منطلق مسئولياتنا الاجتماعية نسعي دائما لنشر الوعي نحو سبل الوقاية والعلاج من مختلف الامراض والاوبئة للارتقاء بجودة الحياة لمجتمع المملكة العربية السعودية, حيث تتدفق نبضات تداوي دائما لتصنع الامل نحو مجتمع ينعم بالحياة.

ان نبضات تداوي المتسارعة اسهمت في اضافة العديد من التوسعات المتتالية صاحبها اضافة وتطوير العديد من غرف العمليات المجهزة باحدث الاجهزة والتقنيات, بالاضافة الى وحدات العناية المركزة, والقسطرة القلبية , وحدة تفتتيت الحصوات, وقسم الاشعة والعلاج الطبيعي والمعمل المركزي , بالاضافة إلى العيادات الخارجية في مختلف التخصصات والعديد من الوحدات المساندة الاخرى التي تساهم في اعمال التشخيص والعلاج.

نتطلع دائما الى المستقبل وكلنا امل في تحقيق طموحات مراجعينا من مرضى و زوار فيما نقدمه من خدمات على مدار الساعة من خلال فريق عملنا المتفاني لتقديم مستوي خدمة يرضيهم دائما.

ونسأل الله العون والتوفيق